More
    Homeكتبتوقف عن البقاء وحيدا التكنولوجيا هي السبب

    توقف عن البقاء وحيدا التكنولوجيا هي السبب

    تقنية السبب

    لماذا ظهر هذا النوع من الشعور بالوحدة في المقام الأول؟

    نظرًا لأن بنية المجتمع اليوم قد تغيرت كثيرًا عن المجتمع في الماضي ، فإن معظم الشباب يبتعدون عن منازلهم بسبب فرص العمل ، وبالتالي فإن سن الزواج وتكوين الأسرة متأخر كثيرًا مقارنة بالأوقات الماضية. وبالتالي أصبح مستوى العلاقة الحميمة المتاح في حياتنا مختلفًا وربما أقل.

    لكن هذه ليست المشكلة الوحيدة لأن التكنولوجيا هي العامل الأكبر الذي يؤثر على علاقات الجيل الحالي ، وأنا أتفق معك في أنها تتمتع بالعديد من المزايا ، ولكن دائمًا ما يكون لها جانب مظلم. يمكنك التواصل معنا ومع أصدقائك في أي مكان بالمحافظة. بلد آخر أو بلد آخر أو حتى قارة أخرى ، ولكن إذا كان هذا الصديق معك وكان معظم اتصالاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هذا التفاعل بينكما يحدث بالفعل في طريقة شخصية تمنحك فرصة الاقتراب ، وكل هذه التفاعلات أو معظمها تمر عبر وسيط تكنولوجي بينكما.

    بالإضافة إلى حقيقة أن التكنولوجيا تجعل عقليتنا في العلاقات تقنية ، إذا كان صديقك يضايقك على وسائل التواصل الاجتماعي ويشغلك بمشاكله ، يمكنك إلغاء صداقة أو إلغاء متابعة أو تعليق رسائله ، وهذا يجعلك حقًا غير صبور. في العلاقات ، تريد دائمًا أن تنقذ نفسك من الجهد الذي يتعين عليك القيام به للاقتراب من الناس ، وقد غيّر هذا طريقة الحياة الاجتماعية وقد تبدو العلاقات المتغيرة بسرعة مريحة لك ، لكنها في الواقع مريحة. نفقد أمننا النفسي ونخنق أي محاولات للتواصل بصدق.

    بالطبع ، لا يطلب منك Green عزل نفسك تمامًا عن مواقع الشبكات الاجتماعية ، لكنه يوصي بقطعها ، والحد من وقت الاستخدام ، وتعلم كيفية التعامل مع الأشخاص في العالم الحقيقي ، كما سنوضح الآن.
    كيف قريب؟

    كلام مفيد ، قل لي مباشرة الحل هل أرافق أحجار العالم وأمشي مع كل الناس ، أم أحب وأحب ، ربما أجد نصفي الثاني يكرمني الله وأجد من يشعر بي؟

    تمهل يا صديقي .. هذه حلول محفوفة بالمخاطر ، على العكس من ذلك ، إذا لم تلجأ إلى مثل هذه الحلول واقتربت ، فقد تزداد الوحدة لأن صدمتك ستزداد أضعافا مضاعفة ، فكيف لا تفهمني زوجتي؟ هل من الممكن أن كل أصدقائي لا يشعرون بي؟ لكن هل وضعك Green أمام مشكلة دون أن يطلب منك حلها من قبل؟ فقط اهدأ قليلاً وركز عليّ حتى النهاية وأجب على هذا السؤال ، ما هي رغبتك في التعرف أو الاقتراب من شخص تقابله؟

    بالطبع كان هناك شيء فيه يجذبك ، وأفكاره ، وذكائه ، وطريقته في الكلام ، وحتى مظهره وأمواله إذا كنت ماديًا .. الحياة المحتملة ، كيف تعرف أنه شخص يمكنك الاقتراب منه؟

    LEAVE A REPLY

    Please enter your comment!
    Please enter your name here

    Must Read

    spot_img